الخميس، 4 مارس 2010

البحوث المدرسية 2AS

أحبتي زوار مدونة استبرق نقدم لكم هاته التجميعة الخاصة 
بتلاميذ الثانية ثانوي الخاصة بجميع البحوث المدرسية 

 اعداد تقرير حول ثلاث شخصيات علمية من العصر العباسي ( اللغة العربية )
التحميـل مـن هنـا 
 
 اعداد تقرير حول الحركية العلمية في العصر العباسي ( اللغة العربية )
التحميــل مـن هنــا
 
 اختيار قصة من قصص ألف ليلة وليلة واستثمارها  ( اللغة العربية)
في بناء جدول خصائص النص السردي والوصفي
التحميــــل مـن هنــا

Life style table in Algeria (اللغة الأنجليزية)
التحميـــل من هنـا

Weddings from around the world (اللغة الأنجليزية)
التحميـل مـن هنــــا

Nobel prize (اللغة الأنجليزية)
التحميـــل مـــن هنــــا
 
تجربة علمية باللغة الأنجليزية (اللغة الأنجليزية)
التحميــل مـــن هنــــا

الطاقــة والمواطنــــة ( العلوم الفيزيائية والكيميائية)
التحميــــــل مــن هنـا





5 التعليقات:

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ,,,,

يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.
 
جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:
 
"جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
1.    تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.

سادسًا: رسوم دراسية معقولة:
تقدم جامعة المدينة العالمية [MEDIU] تعليماً راقياً برسوم دراسية معقولة، حيث تبلغ الرسوم الدراسية لبرامج الدبلوم في العلوم المالية والإدارية والحاسب الآلي (المعادل لدرجة الليسانس) حوالي [4000] دولار أمريكي لطول مدة الدراسة والتي تترواح ما بين سنتين ونصف إلى ثلاثة سنوات، بينما تبلغ إجمالي قيمة الرسوم الدراسية في برامج البكالوريوس في العلوم الإسلامية واللغة العربية لكامل مدة الدراسة والتي تبلغ أربعة سنوات في حوالي [6000] إلى [7000] دولارأمريكي، ويبلغ متوسط الرسوم الدراسية لمرحلة الماجستير في العلوم الإسلامية واللغة العربية والممتدة لمدة سنيتن حوالي [6000] دولار أمريكي.
 
اسمحوا لنا أن نختم هذا الخطاب التعريفي بأن نسطر جزيل الشكر والتقدير لكم على اطلاعكم عليه آملين لكم المزيد من النجاح والتقدم والازدهار، ومتطلعين إلى المزيد من آفاق التعاون والتعاضد المثمرة والبناء.
 
تحياتنا لكم 
فريق التسويق بجامعة المدينة العالمية بماليزيا

Unknown يقول...

• موقع جامعة المدينة العالمية المتميز على الإنترنت " www.mediu.edu.my "

Unknown يقول...

فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور مصطفى ديب البغا يزور جامعة المدينة العالمية ويلقي محاضرة في شرح كتاب “متن الورقات” .

استضافت جامعة المدينة العالمية يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2015م فضيلة الأستاذ الدكتور مصطفى ديب البغا، عالم دين سني سوري، ومن أبرز فقهاء الشافعية فيها وذلك في المقر الرئيس للجامعة في شاه علم – ماليزيا. إذ تهدف هذه الزيارة إلى الاطلاع على الجامعة وعلى مسيرتها المميزة، وقد رحّب أكاديميوا الجامعة وطلبتها وأعضاء هيئتها التدريسية بالشيخ الجليل وعبّروا عن سرورهم لهذه الزّيارة، والّتي تأتي في إطار توطيد العلاقة مع الشخصيات الإسلامية المرموقة والتعرف على إنجازاتهم ومسيرتهم العلمية.

ومن جهته تقدم فضيلة الأستاذ الدكتور مصطفى ديب البغا بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة وعلى رأسها معالي المدير التنفيذي الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي على حسن الاستضافة وإتاحة الفرصة للقاء منسوبي الجامعة وتقديم جلسة علمية تُثري الباحثين في الفقه والشريعة الإسلامية.

وعلى إثره انطلقت فعاليات الجلسة، والتي شهدت مشاركة فعالة من موظفي وومحاضري وطلبة الجامعة وكذلك جهات إعلامية – بلغ عددهم ما ياقرب 200 مشارك – عبروا بعدها عن سرورهم لمثل هذه التجمعات؛ التي بالطبع ترجع ثمرتها إيجابا على الجامعة، حيث ألقى فضيلته محاضرة في شرح كتاب “متن الورقات” والذي ألفه إمام الحرمين الجويني رحمه الله.

وُلد العالم الجليل الأستاذ الدكتور مصطفى ديب البغا الميداني الدمشقي الشافعي في دمشق ـ حي الميدان ـ عام 1938 م ونشأ بها وترعرع. تخرج من معهد التوجيه الإسلامي، الذي أسسه الشيخ الجليل حسن حبنكة الميداني رحمه الله تعالى، وذلك في عام 1959م. ثم درس في كلية الشريعة بجامعة دمشق، لمدة أربع سنوات، وتخرج منها عام 1963م، ثم حصل على الماجستير، والدكتوراه من كلية الشريعة بجامعة الأزهر، وذلك في عام 1974م، شغل منصب عميد كلية الشريعة بجامعة دمشق، ويُعد من أشهر أستاذة الفقه في جامعات الأردن.

من أهم مؤلفاته وآثاره العلمية: التذهيب في أدلة متن الغاية والتقريب، أصول الفقه: دراسة عامة، الجوانب التربوية في علم أصول الفقه، مضامين تربوية في الفقه الإسلام، الفقه المنهجي في الفقه الشافعي (ثلاثة مجلدات) بالاشتراك مع الدكتور مصطفى الخن رحمه الله، والشيخ علي الشربجي حفظه الله، والوافي في شرح الأربعين النووية، بالاشتراك مع محيي الدين مستو، والذي يُعد مرجعاً رئيسياً لكثير من المسلمين اليوم .

Unknown يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسوله الأمين، المرسل رحمة للعالمين بلسان عربي مبين، وبعد:

فقد سرني ما سمعت وشاهدت من التخطيطات الفكرية، والعلمية، والفنية لجامعة المدينة العالمية.

إنها بشرى كبرى لتوصيل العلم الشرعي، وما يلزمه إلى أمم الأرض، وإنها لعزيمة وشجاعة وثقة في محلها بما لدينا وما نحن عليه –نحن المسلمين- مما يجهله العالم.

إنني لأبارك وأشكر القائمين على هذه الجامعة البكر، الحية، الممثلة والمستغلة لأحدث إمكانيات التوصيل والاتصال العلمي في العالم.

وفق الله القائمين على هذه الجامعة وسدد خطاهم وأعانهم على تحقيق أهدافهم العالمية.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه.
د. صالح الهذلول أ.د/ سليمان بن إبراهيم بن ثنيان
المشرف العام على المعهد العربي

Blog27999 يقول...

According to Stanford Medical, It's really the SINGLE reason this country's women get to live 10 years more and weigh an average of 19 KG less than us.

(And realistically, it is not related to genetics or some secret-exercise and EVERYTHING around "how" they are eating.)

P.S, What I said is "HOW", and not "WHAT"...

Click this link to uncover if this brief quiz can help you release your true weight loss possibility

إرسال تعليق

| لمراسلتي | .مدونة استبرق © 2008 | تصميم وتطوير حسن